تبادل 200 كتاب في اليوم الأول لمعرض تدوير الكتاب بمركز آفاق
كتبه: إدارة التحرير
حرر في: 2014/07/07
التعليقات: 0 - القراءات: 1085

تبادل عشرات الشبان، مساء الأحد، 200 كتاب وكتيب في اليوم الأول لمعرض «تدوير الكتاب» التي تقيمها لجنة عطاء التطوعية بمركز آفاق للدراسات والبحوث بسيهات .


وقال عضو لجنة عطاء التطوعية محمد آل محسن «اليوم الأول للحملة يعتبر ممتاز من ناحية الحضور الذين تنوعت اهتماماتهم بين الكتب الثقافية والعلمية، بالإضافة لكتب فلسفية وأخرى شعرية».

وأضاف «انهم يهدفون من خلال الحملة لتبادل وتدوير اكبر عدد ممكن من الكتب، فعندما يقرا الشخص كتابا ويضعه جانبا في مكتبته فهو لن يستفيد منه، وهذه المعرض يهدف لاستفادة اكبر عدد من الناس من خلال تدوير والاستفادة من الكتب بين الناس».

واشار الى ان الليلة الأولى تميزت بحضور عدد من الاطفال لتبادل الكتب، بالاضافة لحضور العديد من الشخصيات الاكاديمية والعلمية ورجال دين وكتاب.

واضاف الى ان اللجنة المشرفة على المعرض قامت بتقديم العديد من الكتيبات والاصدارات المحلية كهدايا للحضور.

وعبر الكاتب حسن آل حمادة عن سعادته بنشاط المعرض، إذ قال ”للسنة الثانية تقيم لجنة عطاء التطوعية معرضها الذي يعنى بتبادل الكتب، وهي مبادرة جميلة من شأنها تشجيع عادة القراءة في الأوساط الاجتماعية المختلفة“.

وحول مشاركة نادي اقرأ كتابك بالمعرض قال آل حمادة ”كنا سعداء جدًا في نادي اقرأ كتابك ونحن نساهم مع الأخوة في نشاطهم الذي نعتبر أنفسنا ضمنه وفيه، لذا لن نتردد في دعمه لأنه رافد من روافد الحراك التثقيفي الذي نتكاتف من أجل صنعه في المنطقة“.







التعليقات

لاتوجد تعليقات بعد



ارسل لصديق