جامعة منبر الحرية الصيفية لدورة 2011
كتبه: إدارة التحرير
حرر في: 2011/07/19
التعليقات: 0 - القراءات: 1899

في إطار الأنشطة الفكرية والثقافية التي ينظمها مشروع منبر الحرية، يتشرف الفريق القائم على هذا المشروع بالإعلان عن افتتاح باب التسجيل للراغبين بالمشاركة و الحضور لجامعة منبر الحرية الصيفية لموسم 2011 تحت شعار “المتغيرات الإقليمية الراهنة ومستقبل العالم العربي:
.مقاربات سياسية واقتصادية واجتماعية” و المزمع تنظيمها:
1. بين 16 و 21 تموز/يوليو Juillet/July 2011 في منتجع ضاية الرومي 80 كلم شمال العاصمة المغربية الرباط.
2. بين 10 و 14 أيلول/ سبتمبر September/Septembre في فندق فلامنكو في العاصمة المصرية القاهرة.
وتُعدّ جامعة منبر الحرية الصيفية مناسبة لتنظيم ندوات دراسية يديرها أساتذة جامعيون وباحثون مرموقون متخصصون في الشأن العربي، كما أنها فرصة لتنظيم حلقات نقاش للحديث حول أهم قضايا الساعة في المجتمعات العربية.وهي أيضا أرضيةٌ خصبة لتوطيد أواصر التعاون وتبادل الأفكار المثمرة بين شباب كافة البلدان العربية.
و نحيطكم علما في هذا الصدد بأن باب التسجيل للحضور و المشاركة في هذه الجامعة الصيفية مفتوح أمام كل الشباب المهتمين بقضايا الحرية في الوطن العربي والذين تتراوح أعمارهم ما بين19 و 40 سنة مهما كانت تخصصاتهم ومن كلا الجنسين. 
ويسر فريق منبر الحرية أن يتحمل تكاليف المشاركين الذين سيتم اختيارهم لحضور الجامعة الصيفية.وتتضمن هذه التكاليف:
تكاليف التسجيل
تكاليف المأكل و المسكن طيلة فترة الجامعة الصيفية
تكاليف الجولة السياحية التي ستنظّم على هامش الجامعة الصيفية
لا يتحمل منبر الحرية أيا من هذه التكاليف خارج الفترة المحددة للجامعة الصيفية
ويتحمل كل مشارك نفقات النقل ذهابا و إيابا من بلده إلى مكان انعقاد الجامعة الصيفية و ستختتم أعمال الجامعة الصيفية بتوزيع شهادات تقديرية و جوائز على المشاركين المتفوّقين.
يرجى من الراغبين في الحضور و المساهمة و المشاركة الجادة في الجامعة الصيفية أن يبعثوا لنا سيرتهم الداتية التي تحدد بوضوح جنسية و عنوان و تاريخ ومكان الولادة و صورة شخصية وتحديد مكان الجامعة الصيفية التي يودون المشاركة فيها (المصرية أو المغربية) وإرسالها لهذا البريد الالكتروني contact@minbaralhurriyya.orgحسب المواعيد التالية :
آخر موعد للتسجيل في الجامعة الصيفية بالمغرب هو 15 يونيو/حزيران 2011 و سيتم الإعلان عن أسماء المشاركين في أواخر الشهر المذكور.
آخر موعد للتسجيل في العاصمة اللبنانية بيروت أو القاهرة هو 15 أغسطس/ آب 2011 و سيتم الإعلان عن أسماء المشاركين في أواخر الشهر المذكور.
من أجل ملاحظاتكم و أسئلتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي :
 contact@minbaralhurriyya.org 
الاتصال بنا على الهاتف: 212645059347 +
كما يجب على من يود المشاركة الإجابة على السؤال التالي في أقل من 1000 كلمة و بعثه في نفس البريد على شكل ملف بصيغة وورد
Word document ماهي في نظرك أسباب الحراك الاجتماعي والسياسي الذي تعرفه الدول العربية في الوقت الراهن؟ وإلى أين يتجه العالم العربي بعد هذه التغيرات؟ يمكن للمشارك أن يتطرق لشق واحد أو أكثر لمعالجة هذا الموضوع







التعليقات

لاتوجد تعليقات بعد



ارسل لصديق